معلومة

اقوال مع المشاعر للاطفال

اقوال مع المشاعر للاطفال


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

أفضل طريقة لتعليم الأطفال بلا شك هي اللعبة. وإذا كان هناك شيء يحبه الصغار ، فهو شخصيات المشاعر ، بعض الرسومات القادرة على تمثيل المشاعر والأفعال بطريقة بسيطة للغاية. لماذا لا نستخدمها كهيروغليفية؟

يمكن استخدام الرموز التعبيرية كأدوات رائعة في التعلم من الاطفال. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي الجمع بينهما إلى عبارات وحتى ... أقوال! العب مع أطفالك لمعرفة الأقوال الشائعة المخفية تحت هذه الرموز.

العب مع أطفالك لمعرفة ذلك ما الأقوال المخفية وراء هذه المشاعر. ثم اغتنم الفرصة لتشرح لطفلك ما يقصده. ستفهمهم بشكل أفضل وسوف يتذكرونها بسهولة أكبر!

تحقق هنا إذا كنت قد حصلت على كل الأقوال المخفية في رموزنا بشكل صحيح:

1. ليس من خلال الاستيقاظ مبكرا ، فإنه يشرق مبكرا
هذا يعني أنه لا داعي للاندفاع عند القيام بالأشياء. يجب القيام بكل عمل في الوقت المناسب. عليك ان تكون صبور!

2. لا تبحث عن أقدام القطة الثلاثة
من الصعب جدًا العثور على قطة بثلاث أرجل ، أليس كذلك؟ يشير المثل إلى كل تلك الأوقات التي نحاول فيها إيجاد المستحيل أو عندما نفكر كثيرًا في الأشياء بطريقة سخيفة.

3. لا يصنع العسل لفم الحمار
ومضى يقول إنه في بعض الأحيان يكون من الأفضل عدم إضاعة الوقت في شرح الأشياء للأشخاص الذين لن يتمكنوا من فهمها أو الذين لن يقدروا ذلك.

4. عن طريق الفم تموت السمكة
إنه يحذرنا من أننا يجب أن نفكر في الأشياء قبل أن نقولها ، وإلا فإننا قد نأسف لذلك و "نفشل"

5. على حصان هدية ، لا تنظر إلى أسنانه
يشير إلى الحاجة إلى أن نكون ممتنين للأشخاص الذين يقدمون لنا هدية. الشيء المهم باختصار هو القيمة العاطفية.

[قراءة +: أقوال بالصور التوضيحية للأطفال]

6. على الرغم من أن القرد يرتدي الحرير ، إلا أن القرد يبقى
أو ما هو نفسه: لا تحاول أبدًا التظاهر بما لست عليه.

7. من يحبك سيجعلك تبكي
في كثير من الأحيان لا نفهم عندما يخبرنا شخص ما بشيء يؤذي مشاعرنا. الأم النموذجية التي توبخ أطفالها ولا تسمح لهم بفعل شيء يريدونه ، على سبيل المثال. لكنهم يفعلون ذلك من أجلك ، أليس كذلك؟ أعلم أن هذا ما يقوله المثل.

8. في كثير من الأحيان ، يجب تقدير السن أكثر من الماس
أهم بكثير من السلع المادية والمجوهرات ، هي صحة الناس وداخلهم.

9. الجمبري الذي ينام ، يحمل التيار
لا تتوقف أبدًا عن النشاط والحفاظ على الوهم للأشياء وفي مواجهة التغييرات ، تحرك. إذا لم يكن كذلك ، فسوف يتم هبوطك.

10. بعيد عن الأنظار بعيد عن الفكر
في بعض الأحيان يكون الجهل والجهل بحقيقة يمكن أن تجعلك تعاني أفضل.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ اقوال مع المشاعر للاطفال، في فئة أمثال - أقوال في الموقع.


فيديو: أنشودة هزتني. للمنشد محمد مطري رائعة Lyrics (قد 2022).