معلومة

ساعد أطفالك على تسلق منحدر يناير

ساعد أطفالك على تسلق منحدر يناير


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

بعد "مخلفات" عطلة عيد الميلاد ، يسارع أطفالي إلى الحصول على التفاصيل الأخيرة للعب مع الزمن قبل بدء الدراسة. لن يمر وقت طويل قبل أن تبدأ في الاستيقاظ مبكرًا مرة أخرى ، احمل كتبك وشاهد أصدقائك مرة أخرى. هذا أفضل للجميع!

يجب على الأطفال أيضًا تسلق منحدر يناير ، إن أعمالهم ليست اقتصادية للغاية ، لكن يتعين عليهم استعادة الإجراءات والجداول الزمنية.

يعد لم الشمل مع الأصدقاء من المدرسة أحد أكثر الجوانب الإيجابية للعودة إلى الفصل الدراسي، والتي يجب تعزيزها للتعامل مع ما يسمى بمتلازمة ما بعد العطلة ، وهي حالة ذهنية تزايدت في السنوات الأخيرة. تشير الدراسات الحديثة إلى ذلك متلازمة ما بعد الإجازة تؤثر على ثلث السكانوهو مرتبط بشكل مباشر بمؤشر الرضا الشخصي الذي ، على سبيل المثال ، لدى كل منا في العمل أو المدرسة.

هذه الحالة الذهنية المؤقتة تجعلنا نشعر بانعدام الحافز والتجاهل والإحباط ، ويمكن أن تؤثر أيضًا على الأطفال ، لأن مرور وقت الفراغ ووقت الفراغ بالوتيرة التي تفرضها المدرسة ليس مرضيًا دائمًا. وهو أن منحدر يناير يبدأ للجميع ، والأسبوع المقبل يعد بأن يكون الأصعب. بالنسبة لكبار السن ، بعد الاستمتاع باحتفالات عيد الميلاد ، من المناسب لنا أن نبدأ النظام الغذائي وأن ندخل في روتين العمل ، وبالنسبة للأطفال ، بين الساعات الأولى من الصباح وفصل ألعابهم حتى فترة ما بعد الظهر ، يمكن أن تكون الساعات الأولى من الصباح صعبة للغاية.

من أجل عدم الوقوع في الاكتئاب أو الإحباط ، هناك سلسلة من النصائح التي يمكن للوالدين تنفيذها إعادة الانخراط في النشاط بموقف إيجابي. معظمها عبارة عن إرشادات بسيطة ستساعدنا حتى لا يجد أطفالنا صعوبة في بدء الدراسة بعد الإجازة:

الأول هو أن تكون قدوة يحتذى بها ، حتى لو كان ذلك يكلفك. كما تعلمون ، كما يقول المثل ، في الطقس السيئ ، وجه طيب. لن يكون أطفالنا قادرين على الشعور بالدافع من خلال العودة إلى المدرسة إذا لم تكن إيجابيًا بشأن عودتك إلى العمل. ساعدهم من خلال إبراز الجوانب الأكثر إيجابية في المدرسة مثل لم الشمل مع الأصدقاء أو العودة إلى نشاطات خارجية أنهم يحبون كثيرا.

امنحهم العودة إلى المدرسة كتحدي جديد ، وعزز إيجابية تعلم أشياء جديدة وحاول تشجيعهم بخطة لعطلة نهاية الأسبوع التالية: اذهب إلى السينما ، إلى صالة البولينغ ، إلى حفرة الكرة ، إلى منزل صديق للعب ، أو ركوب مزلجة أو تناول شوكولاتة مع الكروس ، سيحبونها بالتأكيد. ستساعد أي أوهام قريبة في الوقت المناسب في جعل الأسبوع الأول من منحدر شهر يناير الخاص بك أكثر احتمالًا.

ماريسول جديد

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ ساعد أطفالك على تسلق منحدر يناير، في فئة التحفيز في الموقع.


فيديو: رياضة تسلق الجبال في الامارات (قد 2022).